filler image
media image

عميد إمام لوكالة سونا:تحولات كبيره حققها مشروعإسلام المعرفة على مستوى الفكر الاسلامي

Dean Imam told Sauna: significant shifts achieved Parwaasalam knowledge on the level of Islamic Thought

من أين أتت فكرة إسلامية المعرفة ؟ وما مدى نجاح تلك التجربة والى أين تسير ؟ وماذا عن التنسيق بين المعهد والمعاهد الأخرى المثيلة له خارج السودان؟ وطبيعة مشاركات المعهد الخارجية؟ كانت تلك بعض أسئلة الحوار الذي أجرته وكالة السودان للأنباء “سونا” مع الأخ عميد المعهد كما تطرقت الأسئلة إلى: علاقة معهد إسلام المعرفة بطلابه … وهل تنتهي العلاقة بالتخرج أم هناك تواصل؟ كما لم يغفل الحوار الحديث عن قيادات بالدولة درسوا في المعهد؟ ولا الاستراتيجية ربع القرنية المعهد(إمام)؟-. على هامش منتدى إسلام المعرفة الأول- أجرى الحوار الاستاذ عثمان علي أبكر ونحن نعيد نشره بموقع “إمام” لتعميم الفائدة وإثراء الحوار.


media image

التغطية الاعلامية لمناقشة طالب الماجيستير(عمر حسن احمد البشير)مراجعات وإفادات

Media coverage to discuss the Master's student (Omar Hassan Ahmed al-Bashir) reviews and testimonies

ناقلت صحافة الخرطوم خلال الأيام القليلة الماضية خبر مناقشة طالب الدراسات العليا عمر حسن أحمد البشير(رئيس الجمهورية) لأطروحته الموسومة “تحديات تطبيق الشريعة الإسلامية في المجتمعات المعاصرة” والتي شهدها مقر مجمع الفقه الإسلامي مساء السبت 7 شوال 1433هـ الموافق 25 اغسطس 2012م وعبر متابعة مستمرة لمجريات التغطية الإعلامية أولا بأول تسعى أسرة الموقع لتوثيق الحدث الكبير وتقديم المعلومات الموثقة والصحيحة في حينها. .. إقرأ بقية الموضوع ».


media image

المعهد يحتفل بعماله

Institute celebrates labor

المدير أشاد بالجهود المبذولة من قبل العاملين في تجميل وجه المعهد وتحسين بيئته الخارجية محمد مصطفى: ودمدني، ولاية الجزيرة أقام معهد إسلام المعرفة بجامعة الجزيرة اليوم الإثنين احتفاله السنوي لتكريم العاملين بالمعهد، ومنح الفائزون منحة لأداء فريضة الحج هذا العام. وتعتبر جائزة العميد للإحسان البيئي السادسة من نوعها لحفز العاملين على الإبداع والإتقان. وقال مدير معهد إسلام المعرفة د.ضرار الماحي العبيد في تصريح لشبكة الشروق، إن المعهد يهدف للعمل في مجال العلوم وأسلمة المعرفة. وأضاف أن أهم البرامج التي ينفذها المعهد برامج الدراسات العليا والعلوم الاجتماعية وعلوم الاتصال. .. إقرأ بقية الموضوع ».


إتصل بنا